جميع الاقسام
ENEN

الشركة

الصفحة الرئيسية>من نحن>الشركة

 Ningbo Kuangshi Renjie Automation Equipment Co. ، Ltd (KSRJ Automation) هي واحدة من الشركات الرائدة في تصميم القوالب الهوائية المحترفة والتصنيع ومجموعة آليات المبيعات الموجهة نحو السوق.

    تم تطوير KSRJ Automation إلى مؤسسة دولية وحديثة ، وتتمتع بحلقة عمل تزيد عن 5000 متر مربع مع شبكة مبيعات كبيرة ، متخصصة في تصنيع صمام الملف اللولبي ، واسطوانة pnuemaitc ، ومجموعة FRL ، والصمام الاتجاهي ، والتركيب ، وكاتم الصوت ، وأنبوب PU ومسدس الهواء إلخ 100 نوع من السلسلة ، تقريبًا إلى 1000 من منتجات الهواء المضغوط المختلفة. لقد اعتمدنا مركز تصنيع CNC من الدرجة الأولى ، ومخارط أوتوماتيكية عالية السرعة ، وآلة قولبة بالحقن ، وآلة صب القوالب وآلات اختبار متقدمة أخرى.

     قامت KSRJ Automation ببناء مركز أبحاث R & D الذي يدمج التصميم والبحث وتطوير جميع المكونات الهوائية المختلفة ومجموعات المعدات المركبة. مع استقبالات ما قبل البيع من الدرجة الأولى ، ومفاوضات منتصف المبيعات ومجموعة خدمات ما بعد البيع والخبرة المهنية الغنية ، وقسم مراقبة الجودة ، والمجهز بمرافق اختبار بارعة وقوة تقنية قوية تم إنشاؤها. يتم استيراد الأختام الرئيسية والمواد المغناطيسية في الأصل من اليابان ، Taiwai ، ألمانيا لتوفير منتجات عالية الجودة للعملاء العالميين ، تعمل KSRJ Automation على توسيع تأثير علامتها التجارية وزيادة تحقيق المبيعات بسرعة في جميع أنحاء 50 دولة. KSRJ Automation هي الشركة الرائدة التي حصلت على شهادة ISO9001: 2008 وشهادة CE وحصلت على أكثر من 10 براءات اختراع وطنية مسجلة.

 سوف تصبح KSRJ Automation تدريجياً رائدة في سوق الهواء المضغوط الصيني. ضمان الجودة بنسبة 100٪ ، والتعاون المفتوح بنسبة 100٪ ، وخدمة ما بعد البيع بنسبة 100٪ هي مهمة أتمتة KSRJ ، والمساهمة في صناعة الهواء المضغوط في السوق العالمية والتأكد من أن التشغيل الآلي العالمي هو الهدف الذي نسعى إليه إلى الأبد.



الفئات الساخنة

All Categories
EN

Company Profile

Home>About us>Company Profile

 Ningbo Kuangshi Renjie Automation Equipment Co.,Ltd (KSRJ Automation) is one of leading professional pneumatic mould design, manufacturing and market-oriented sales mechanism group company.

    KSRJ Automation has developed to international and modern enterprise, enjoying more than 5000 square meters workshop with a large sales network, specialized in manufacturing Solenoid valve, pnuemaitc cylinder, F.R.L combination, directional valve, fitting, silencer, PU tube and air gun etc 100 kinds of series, approximate to 1000 various different pneumatic products. We have adopted the first-class CNC machining center, high speed automatic lathes, injection molding machine, die-casting machine and other advanced testing machinery.

     KSRJ Automation have built a R & D research center which integrates designing, researching and developing all various of pneumatic components and compeletly equipment sets. With the First- class pre-sales receptions, mid-sales negotiations and after-sales servies group and rich professional experience, quality control department, equipped with a consummate testing facilities and strong created technical force. The key seals and magnet material is originally imported from Japan, Taiwai, Germany to provide excellent quality products for global  customers, KSRJ Automation extends its brand influence and increases sales achievement rapidly all over 50 countries. KSRJ Automation is the pioneer who got ISO9001:2008 approval and CE certificate and obtain more than 10 National Registered Patents.

 KSRJ Automation will be gradually becomes a leading of chinese pneumatic market. 100% quality ensuerance, 100% open cooperation, 100% after-sales service is the mission of KSRJ Automation, Contribute the global market pneumatic industry and make sure the world automation to be fully automatic is the goal we pursue forever.